يلا شوت سبورت | yalla shoot sport مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر حصري بدون تقطيع عبر رابط يلا شوت الجديد - yalla shoot new

الكاميرون يهزم البرازيل لاول مرة فى التاريخ بهدف دون رد ويودع المونديال

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية مباراة من العيار الثقيل حيث يجتمع منتخبي البرازيل والكاميرون اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون اليوم ستكون على أرضية ملعب لوسيل، لحساب منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات والتى تدور أحداثها اليوم بين منتخبات المجموعة السابعة.

بث مباشر مباراة البرازيل والكاميرون اليوم

يلا شوت الجديد الرسمي يوفر لكم مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون بث مباشر اليوم حصري بدون تقطيع، وذلك مع انطلاق صافرة بداية مباراة البرازيل والكاميرون اليوم والتى ستبدء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة الكاميرون ضد البرازيل على الهواء عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 أتش دي بأداء صوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي.

نجح المنتخب البرازيلي في قطع تذكرة العبور لدور الـ 16 من المونديال، وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه وأسفر عن تصدره جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث انتصر في الجولة الماضية أمام سويسرا بهدف دون رد وحقق الفوز فى الجولة الثانية علي حساب صربيا بهدفين دون رد.

يلا شوت مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون اليوم

منتخب السامبا البرازيلي سيحاول اليوم بكل قوة تحقيق الفوز من أجل تعزيز تصدره لجدول ترتيب المجموعة السابعة وانهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة لمواصلة الطريق نحو المنافسة بقوة على نهائي كأس العالم قطر 2022.

وعلى الجهة الأخرى، لا تزال الفرصة قائمة بالنسبة للمنتخب الكاميروني من أجل العبور للدور القادم، فهو يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، بعد التعادل الماضي أمام صربيا بثلاثية لكل منهما بالمرحلة الماضية.

الأسود غير المروضة حسابيًا بحاجه اليوم إلى تحقيق الفوز بأي طريقة وهذا ما سيحاول لتحقيقه، بشرط خسارة سويسرا أو تعادلها أمام صربيا ليمتلك تذكرة العبور للدور المقبل، ولكن هذا يحتاج بذل أقصى جهد ممكن لنيل ذلك.