يلا شوت سبورت | yalla shoot sport مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر حصري بدون تقطيع عبر رابط يلا شوت الجديد - yalla shoot new

فرنسا الى دور الثمانية بعد الفوز علي بولندا اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف

بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا اليوم في دور الـ16 لبطولة كأس العالم قطر 2022، يبحث العديد من عشاق كرة القدم العالمية عن مشاهدة مباراة فرنسا بولندا اليوم فى كأس العالم قطر 2022 بث مباشر، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباريات اليوم الثاني من الدور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة لأول مرة فى دولة عربية وهي قطر.

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا في دور الـ16 بكأس العالم بث مباشر

ويقدم موقع “يلا شوت الجديد الرسمي” رابط مشاهدة بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم قطر 2022، في ظل المنافسة الشديدة التى تشهدها النسخة الحالية من بطولة كأس العالم قطر 2022 القوية يتوقع الناس متابعة مباراة نارية اليوم بين منتخب فرنسا ومنتخب بولندا في الخامسة مساءا بتوقيت مصر وفى السادسة مساءا بتوقيت السعودية علي ملعب “الثمامة”.

مشوار تأهل فرنسا لدور الـ16 من كأس العالم قطر 2022

المنتخب الفرنسي، حامل اللقب النسخة الماضية، تأهل للدور الـ16 بعد صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من بعد ان خاض 3 جولات ضد منتخبات المجموعة وهم منتخب استراليا ومنتخب الدنمارك ومنتخب تونس، فى الجولة الاولي حقق الفوز على منتخب أستراليا، ثم فاز علي الدنمارك في الجولة الثانية، وتلقي الهزيمة فى الجولة الأخيرة أمام المنتخب التونسي بهدف دون رد لاول مرة فى التاريخي امام منتخب عربي.

مشوار تأهل بولندا لدور الـ16 من كأس العالم قطر 2022

علي الجانب الاخر منتخب بولندا، تأهل للدور الـ16 من بطولة كأس العالم، بعد أن احتل المركز الثاني بترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط من خلال 3 جولات خاضها المنتخب خلال دور المجموعات، حققت بولندا الفوز على السعودية، ثم تعادلت مع المكسيك، وفى الجولة الاخير تلقت الخسارة أمام المنتخب الأرجنتيني.

موعد مباراة فرنسا وبولندا بكأس العالم

وقد تقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد بولندا اليوم في الدور الـ16 لحساب بطولة كأس العالم قطر 2022، اليوم الأحد بتاريخ 04-12-2022، فى الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة 6 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الثمامة فى قطر.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا بكأس العالم

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فرنسا وبولندا اليوم عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية صاحب حقوق بث مباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستذاع مباراة فرنسا وبولندا اليوم بث مباشر عبر قناة بين سبورت ماكس 1 مع تولي المعلق حسن العيدروس مهمة التعليق علي المباراة.